Skip to main content

السياسة التالية موجّهة لمستخدمي أجهزة التليفزيون الذكية في مصر.

تقوم شركة Alphonso Inc. بتطوير وتوزيع بعض برامج الذكاء الاصطناعي للفيديو “Video AI” لأجهزة الاستقبال الرقمي والتلفزيونات الذكية. يشير Video AI (الذكاء الاصطناعي للفيديو) إلى قدرة Alphonso على جمع وتحليل المحتوى المتاح للجمهور (البرامج التلفزيونية والإعلانات والأفلام وألعاب الفيديو) التي يتم تشغيلها على التلفزيون أو من خلاله، بما في ذلك تقنية Alphonso للتعرف التلقائي على المحتوى (ACR). ويُشار إلى أدوات جمع بيانات الذكاء الاصطناعي للفيديو (Video AI) وتخزينها وتحليلها وإعداد التقارير عنها مجتمعةً باسم الخدمة.

توضح هذه السياسة كيفية قيام Alphonso بجمع المعلومات واستخدامها ومشاركتها عند تفاعل المستهلكين مع الخدمة.  يمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال خيارات التكوين على جهاز التلفزيون الذكي لديك، إما أثناء الإعداد الأولي، أو بالرجوع إلى قائمة الإعدادات وتحديد خيار الاشتراك في ACR.  وبالمثل، يمكنك إلغاء الاشتراك في الخدمة في أي وقت من خلال قائمة الإعدادات على التليفزيون الذكي لديك، من خلال إيقاف تشغيل ACR ضمن الإعدادات.

المعلومات التي يتم جمعها

عندما تتفاعل مع الخدمة، فإنك تقدم موافقتك على مجموعة متنوعة من التقنيات المستخدمة لجمع البيانات، والتي قد تتضمن:

  • نوع الجهاز؛
  • ماركة الجهاز وطرازه؛
  • نوع نظام التشغيل؛
  • وقت تفاعلك مع الخدمة؛
  • معرفات الأجهزة، مثل عنوان IP؛
  • معلومات حول مكانك.

قد نتلقى أيضًا معلومات عنك من بعض الشركاء الخارجيين، مثل المعلومات الديموغرافية والاهتمامات وغير ذلك من المعلومات الموضحة في هذه السياسة. يتم استخدام المعلومات التي يتم تجميعها فقط بالطريقة الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

تقوم الخدمة بجمع البيانات من جهازك فقط إذا كنت قد وافقت على المشاركة. إذا وافقت، فيمكن أن تقوم الخدمة بجمع معلومات الفيديو و/أو الصوت مما تشاهده عبر جهازك، بغض النظر عن مصدر المعلومات (على سبيل المثال، التلفزيون، وأجهزة بث الفيديو والصوت، وأجهزة الاستقبال الرقمي، وما شابه ذلك) لتحديد البرامج التي شاهدتها والإعلانات التي رأيتها. ويشار إلى المعلومات التي يتم تجميعها باسم “بيانات المشاهدة”. مع أن الخدمة تجمع معرفات الأجهزة (مثل عنوان IP) المرتبطة ببيانات المشاهدة الخاصة بك، فإن بيانات المشاهدة الخاصة بك لا ترتبط إطلاقًا، في أي من المواد التي نقدمها لشركائنا في البيانات، باسمك أو عنوانك البريدي أو بريدك الإلكتروني. والأهم من ذلك، لا يتعرف الذكاء الاصطناعي للفيديو (Video AI) من Alphonso على المحادثات البشرية والأصوات المحيطة وغير ذلك من المحتوى الصوتي أو الفيديو غير التجاري.

استخدام المعلومات ومشاركتها

يميز Alphonso بين مقدمي الخدمة وشركاء البيانات والعملاء.  يتلقى مقدمو الخدمة بيانات المشاهدة التي قد تتضمن معرفات الأجهزة.  يقوم مقدمو الخدمة بمجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك إجراء مطابقات لإضافة البيانات أو إجراء مطابقات غير محددة للهوية بحيث يمكن إنشاء مجموعات بيانات لا تحتوي على معايير تعريفية (على سبيل المثال، بدون معرفات أجهزة) أو خدمات ذات صلة بالإعلان لك.  يكون مقدمو الخدمات هؤلاء مقيدين بموجب العقد في كيفية السماح لهم باستخدام أي بيانات مشاهدة، وهم ملزمون بحذف جميع بيانات المشاهدة بمجرد الانتهاء من مهمتهم.

يتلقى شركاء البيانات بيانات المشاهدة التي قد تتضمن معرفات الأجهزة.  فهم بإمكانهم استخدام البيانات لإنشاء منتجات سيتم بيعها أو مشاركتها مع العملاء.  يُسمح لشركاء البيانات بالاحتفاظ ببيانات المشاهدة للمدة التي يحتاجونها مهما كانت، ولكنهم مطالبون بموجب العقد بضمان عدم احتواء أي منتجات يقدمونها لعملائهم على أي بيانات محددة للهوية.  بالإضافة إلى ذلك، يوافق جميع شركاء البيانات بموجب العقد على حذف البيانات المتعلقة بأي شخص معين استجابًة لطلب تم التحقق منه تلقاه شريك البيانات أو شركة Alphonso، وذلك وفقًا لأي قوانين أو لوائح خصوصية معمول بها.

لن يتلقى العملاء بيانات المشاهدة إلا في شكل مجمع أو مجهول الهوية.  فبإمكانهم استخدام البيانات كما يريدون، ويمكنهم الاحتفاظ بالبيانات للمدة التي يختارونها مهما كانت.  ولكن، مرة أخرى، لا يمكن أن تكون أي من تلك البيانات محددة لهوية أي شخص.

تستخدم Alphonso وموفرو الخدمة التابعون لها بيانات المشاهدة لأغراض متنوعة، بما في ذلك:

  • تقديم مواد التسويق والإعلان نيابةً عنا، ولجهات خارجية أخرى، نعتقد أنها ذات صلة بك، سواء بتلفزيونك الذكي أو

الأجهزة الأخرى المتصلة بتلفزيونك الذكي، إما مباشرةً أو من خلال الاتصالات اللاسلكية؛

  • تقديم توصيات لك بخصوص برمجة المحتوى على تلفزيونك والأجهزة الأخرى التي نعتقد أنك قد تستمتع بها، و
  • أداء خدمات التسويق.

تستخدم Alphonso وشركاء البيانات عرض البيانات لأغراض متنوعة، بما في ذلك:

  • صيانة الخدمة وتشغيلها وتحسينها وتقديمها؛ و 
  • إنشاء تقارير لتحليل اتجاهات وسلوكيات المستخدم.

تستخدم Alphonso أيضًا مختلف أنواع المعلومات التي تجمعها لمصلحتها المشروعة:

  • للحفاظ على أعمالنا وتشغيلها وتحسينها؛
  • لدعم جهودنا لتطوير الأعمال التجارية؛
  • لتوفير خدمة العملاء والتواصل مع عملائنا والتسويق لهم؛
  • لمراقبة الخدمة من حيث الامتثال القانوني والتوافق مع شروط الاستخدام الخاصة بك.

يجوز لشركة Alphonso مشاركة أي بيانات تجمعها مع مجموعة جهات متنوعة، بما في ذلك:

  • كجزء من بيع الشركة أو دمجها أو حيازتها أو أي تحويل آخر لجميع أصولنا أو جزء منها، بما في ذلك كجزء من إجراءات الإفلاس. سيكون لمن يخلف شركة Alphonso جميع الحقوق ويخضع لجميع التزامات سياسة الخصوصية هذه؛ أو
  • بموجب أمر استدعاء أو أمر محكمة أو أي إجراء قانوني آخر أو حسبما يقتضيه القانون، أو لحماية حقوقنا أو حقوق الجهات الخارجية.

يحق لك سحب موافقتك في أي وقت.  للتعرف على كيفية التحكم في استخدامنا للمعلومات التي نجمعها ومشاركتها، أو سحب الموافقة التي قدمتها مسبقًا، يُرجى مراجعة قسم “اختياراتك” أدناه.  يُرجى ملاحظة أنه إذا لم تقدم موافقتك، أو إذا اخترت سحب موافقتك، قد يكون الإعلان الذي تراه على أجهزتك أقل ملاءمة لك ولن تتلقَّ توصيات محتوى مخصص على جهاز التلفزيون لديك.

اختياراتك

الخدمة

يمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال خيارات التكوين على جهاز التلفزيون الذكي لديك، إما أثناء الإعداد الأولي، أو بالرجوع إلى قائمة الإعدادات وتحديد خيار الاشتراك في ACR.  إذا اخترت الاشتراك في الخدمة، فأنت توافق على قيامنا بجمع واستخدام بيانات عن محتوى الفيديو والصوت على ذلك التلفزيون الذكي لتخصيص الإعلانات في الأجهزة المتصلة الأخرى، وتزويدك بتوصيات محتوى التلفزيون، وللاستخدامات الأخرى الموضحة أعلاه. إذا كنت ترغب في سحب هذه الموافقة في أي وقت، يمكنك القيام بذلك من خلال قائمة الإعدادات في جهاز التلفزيون الذكي لديك، من خلال إيقاف تشغيل ACR من الإعدادات.

الإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية

تُعرف الإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية عمومًا بأنها استخدام ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب ومعرّفات الأجهزة وغيرها من التقنيات لجمع معلومات حول كيفية استخدام الخدمات عبر الإنترنت.  قد تشمل المعلومات التي يتم جمعها عناوين بروتوكول الإنترنت ومتصفحات الويب والصفحات التي يتم استعراضها والوقت المستغرق في تصفح الصفحات أو التطبيقات والروابط التي يتم النقر عليها ومعلومات التحويل. بقدر استخدام Alphonso أيًا من هذه الأساليب لجمع البيانات على النحو المبين أعلاه، تلتزم Alphonso بمبادئ التنظيم الذاتي لتحالف الإعلانات الرقمية (“DAA”) فيما يتعلق بالإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية.

إذا كنت ترغب في الاختيار فيما يتعلق بالإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية على متصفح، يمكنك زيارة
www.aboutads.info/choices. لاتخاذ اختيارات حول الإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية على جهاز محمول، يمكنك تنزيل إصدار AppChoices لجهازك عبر www.youradchoices.com/appchoices.

إذا اخترت إلغاء الاشتراك من الإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية من خلال الأدوات الموضحة أعلاه، سنتوقف عن استخدام البيانات من هذا الجهاز للإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية على هذا المتصفح والجهاز المحمول والأجهزة المرتبطة.  سنتوقف أيضًا عن استخدام البيانات التي تم جمعها من الأجهزة المرتبطة للإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية على الجهاز الذي تم من خلاله الاختيار.

الأطفال

لن تقوم Alphonso عن قصد بجمع معلومات تعريف الشخصية أو غيرها من المعلومات من الأطفال دون سن 13 عامًا (أو العمر الذي يحدده القانون المحلي في الولاية القضائية التي نقدم فيها خدماتنا). عندما يتم جمع المعلومات إلكترونيًا، قد لا تتمكن Alphonso من تحديد ما إذا كانت المعلومات قد تم جمعها من شخص دون سن 13 عامًا، ويتم التعامل مع هذه المعلومات كما لو كانت قد جُمعت من شخص بالغ.  إذا علمنا أن شخصًا يقل عمره عن 13 عامًا قد قدم معلومات، ستتخذ Alphonso خطوات لإزالة مثل هذه المعلومات وإنهاء وصول هذا الفرد إلى الخدمة واستخدامها.

الأمان

تتخذ Alphonso خطوات مادية وتقنية وإدارية معقولة للمساعدة في الحفاظ على المعلومات التي نجمعها ونخزنها ونستخدمها بطريقة آمنة.  وتشمل هذه الخطوات ترميز (أو أي تشفير آخر) البيانات، إلى جانب القيود المفروضة على من يُسمح له بالوصول إلى البيانات الشخصية.

الاحتفاظ بالبيانات

تحتفظ Alphonso بالبيانات التي نجمعها من خلال الخدمة فقط طالما كانت ضرورية لتقديم خدماتنا أو لاستخدامنا من أجل مصلحتنا المشروعة مثل المحاسبة والامتثال القانوني. بعد مرور هذا الوقت، يتم حذف هذه البيانات أو إلغاء تحديدها للهوية.

خصوصية بيانات العميل

قد تخضع معالجة بعض البيانات الشخصية لقوانين ولوائح مختلفة في بلدك. تمنحك قوانين الخصوصية هذه حقوقًا معينة فيما يتعلق بمعالجة معلوماتك الشخصية.  تمتثل ألفونسو بجميع حقوق المستهلك الممنوحة بموجب القوانين المعمول بها في بلدك، بما في ذلك الحقوق الواردة أدناه.  

لا تقوم شركة Alphonso تحت أي ظرف من الظروف بجمع أي معلومات شخصية حساسة، بما في ذلك البيانات المتعلقة بأرقام رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الحكومية أو جواز السفر، وأرقام تسجيل الدخول والحساب المالي وبطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان مع أي رموز أمان أو رموز دخول أو كلمات مرور أو بيانات اعتماد مطلوبة، أو بيانات تكشف عن الأصل العرقي أو الإثني، أو المعتقدات الدينية، أو تشخيص الصحة العقلية أو البدنية، أو التوجه الجنسي، أو العضوية في النقابات، أو وضع المواطنة أو الهجرة، أو بيانات دقيقة خاصة بتحديد الموقع الجغرافي.

الحق في المعرفة

يتمثل أحد حقوق المستهلك في “الحق في المعرفة” الذي يشار إليه أحيانًا بـ “حق الوصول” أو “حق التأكيد”.  يتيح لك هذا الحق معرفة ما إذا كنا قد جمعنا أي معلومات عنك وما تحتويه هذه المعلومات.  يمكنك طلب معلومات حول قيامنا بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها على مدار الأشهر الـ 12 السابقة، وطلب تزويدك بالمعلومات التالية:

  • فئات المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك وأجزاء محددة منها.
  • فئات المصادر التي نجمع منها المعلومات الشخصية.
  • أغراض جمع المعلومات الشخصية أو استخدامها أو بيعها.
  • فئات الجهات الخارجية التي نتشارك معها المعلومات الشخصية.
  • فئات معلوماتك الشخصية التي تم الكشف عنها لغرض تجاري.
  • إذا كان ذلك منطبقًا، فئات معلوماتك الشخصية المباعة وفئات الجهات الخارجية التي تم بيع المعلومات الشخصية لها، حسب فئة أو فئات المعلومات الشخصية لكل جهة خارجية تم بيع المعلومات الشخصية لها.

الحق في الحذف

يحق لك أيضًا طلب -مع بعض الاستثناءات- قيامنا بحذف المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك.

الحق في نقل البيانات

يحق لك الحصول على نسخة من بياناتك الشخصية التي قدمتها مسبقًا إلى Alphonso.

الحق في التصحيح

يحق لك تصحيح أي أخطاء تجدها في بياناتك الشخصية، بناءً على طبيعة البيانات الشخصية والغرض من معالجتها.

تقديم طلب

لممارسة أي من هذه الحقوق، يُرجى الاتصال بنا على privacy@alphonso.tv. قد نطلب منك معلومات محددة لمساعدتنا في تأكيد هويتك ومعالجة طلبك.

نقل البيانات  

قد يتم نقل أي بيانات نجمعها من خلال جهازك إلى الولايات المتحدة وتخزينها فيها.  تقر Alphonso بأن أي بيانات يتم نقلها إلى الولايات المتحدة أو تخزينها فيها سيتم التعامل معها والحفاظ عليها بنفس مستوى حماية البيانات كما لو كانت البيانات موجودة في مصر.

التحديثات

تحتفظ Alphonso بالحق -وفقًا لتقديرها وحدها- في تحديث سياسة الخصوصية هذه أو تعديلها أو استبدالها، كليًا أو جزئيًا، في أي وقت.  بالنسبة لأي تغيير غير جوهري (على سبيل المثال، إذا حصلنا على عنوان فعلي أو عنوان بريد إلكتروني جديد)، يمثل استمرار وصولك إلى الخدمة أو استخدامها بعد مثل هذا التغيير موافقتك على هذا التغيير.  سيتم إدراج جميع التغييرات غير الجوهرية على الموقع الإلكتروني لسياسة الخصوصية الخاصة بـ Alphonso المعمول بها.  بالنسبة لأي تغيير جوهري (على سبيل المثال، إذا غيرنا الطريقة التي نجمع بها البيانات أو نستخدمها أو نشاركها)، ستتلقى اتصالاً عبر جهازك وسيُطلب منك إعادة الاشتراك في سياسة الخصوصية.  في هذه الحالة، إذا اخترت عدم إعادة الاشتراك، لن تعد الخدمة نشطة على جهازك.

جهة الاتصال

إذا كانت لديك أية أسئلة تتعلق باتفاقية ترخيص المستخدم أو سياسة الخصوصية أو معاملاتك مع الخدمة، يُرجى الاتصال بنا بصفتنا مراقب بيانات على:

.
عناية: الخصوصية
2440 W El Camino Real
Mountain View, CA 94040 USA
البريد الإلكتروني: info@alphonso.tv